0



أعلنت شركة تويتر عن استحواذها على “نامو ميديا” وهى شركة متخصصة فى مجال الإعلانات Native Ads، فيما يبدو أنه خطوة جديدة من الشركة لتعزيز حضورها فى سوق الإعلانات التجارية كما ذكر موقع mashable.

أضاف الموقع أن الشركة التى اشترتها تويتر تساعده المطورين على إدراج إعلانات أصلية فى سياق التطبيقات أو مواقع الويب على الأجهزة الذكية، كما أن التقنية الخاصة بها ستُدرج ضمن منصة الإعلان “مو بوب” التى استحوذت عليها تويتر فى شهر سبتمبر الماضى مقابل 350 مليون دولار.

الجدير بالذكر أن تويتر أعلنت شهر إبريل الماضى الدخول فى مجال الإعلانات التجارية، وذلك من خلال طرح خدمة جديدة تتيح للمطورين الترويج لتطبيقاتهم.

إرسال تعليق

 
Top